معلومات بطاقة الخدمة

Banner Image

تسجيل المؤرخ الشاب

مسار التنقل

NaMessage

ناشر الأصول

الوصف

يلتزم الأرشيف والمكتبة الوطنية تقديم خدمات ذات جودة تلائم حاجات عملائه وتوقعاتهم، ولتعزيز ذلك يدرك حقهم في تقديم الشكاوى، أو الاقتراحات القيّمة، أو الشكر والثناء، و يرحّب بها كوسيلة قيّمة ومدخلاً هامًّا لتطوير خدماتها. وان هذه الخدمة تبرز مدى اهتمام الإدارة العليا في الأرشيف والمكتبة الوطنية بمعالجة الشكاوى من خدماتها بكفاءة وفعالية، وبسرعة وعدالة من خلال نظام الشكاوى والمقترحات

القسم المعني بتقديم الخدمة

قسم البرامج المجتمعية وحدة خدمة المستفيدين

شروط وأحكام الخدمة

  1. مخاطبة الأرشيف والمكتبة الوطنية عبر البريد الالكتروني (cs@nla.ae) أو الهاتف على الرقم (024183333)
الهيكل والنوع

رئيسية - اجتماعية

المستفيد من الخدمة

قطاع حكومي - شبه حكومي - قطاع خاص - أفراد - جهات محددة

قنوات الخدمة

الموقع الالكتروني - البريد الالكتروني - الحضور الشخصي - التطبيقات الذكية - الهاتف

الرسوم

مجانية

أوقات تقديم الخدمة

الأثنين إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 4:00 مساءً. الجمعة من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 11:30 صباحاً. ملاحظة: تتم تلبية متطلبات واحتياجات الجهات خارج إطار أوقات الدوام الرسمية (وفقاً لاحتياجاتها).

مدة إنجاز الخدمة

هو التزام الأرشيف والمكتبة الوطنية بسرعة تقديم الخدمة للمتعامل

مواصفات

الوثائق المطلوبة
  1. الاسم
  2. رقم الهاتف
  3. البريد الإلكتروني
النماذج المستخدمة في تقديم الخدمة نموذج المقترحات والشكاوي (متوفر على الموقع الإلكتروني-اختياري).
ترابط الخدمة مع خدمات أخرى إدارة التواصل المؤسسي والمجتمعي.
المؤسسات الشريكة لا توجد.

وثيقة دليل الخدمة

اخر تحديث: June 2021

تنزيل

خطوات التقديم

1

تقديم طلب عن طريق الموقع الالكتروني www.nla.ae

2

التقديم على الشكاوي والمقترحات عبر البريد الالكتروني (cs@nla.ae)، يذكر فيه تفاصيل الشكوى أو المقترح أو الثناء.

هل تجد هذا المحتوى مفيدًا؟


قيم تجربتك الشاملة

سيء ممتاز
هل لديك أي أسئلة؟
إذا كان لديك أي استفسار ، قم بزيارة الأسئلة الشائعة التي تمت الإجابة عنها 
الأسئلة الشائعة

قائمة التنقل

NaFeedback

إعادة التعيين | إرسال

NaHappiness

إرسال
إرسال