معلومات بطاقة الخدمة

تسجيل المؤرخ الشاب
الوصف
الرد على طلبات الاستشارة الواردة من الجهات الحكومية للأرشيف والمكتبة الوطنية في جميع النواحي المتعلقة بالأرشيف، وبناء نظام إدارة الوثائق في الجهة، بما لدى الأرشيف والمكتبة الوطنية من معلومات، واستناداً إلى المعايير والمقاييس العالمية المعتمدة في تنظيم الأرشيف، وخبرة موظفي الأرشيف والمكتبة الوطنية في هذا المجال. وهي خدمة مجانية يقدمها الأرشيف والمكتبة الوطنية للجهات الحكومية.
القسم المعني بتقديم الخدمة
إدارة الأرشيفات: قسم الأرشيفات الحكومية. وحدة تطوير الأرشيف الحكومي
شروط وأحكام الخدمة
- أن تكون الجهة المقدمة لطلب الاستشارة حكومية، أو شبه حكومية، أو خاصة.
رئيسية - إجرائية
قطاع حكومي - شبه حكومي - قطاع خاص
الموقع الإلكتروني - البريد الإلكتروني - البريد
الأثنين إلى الجمعة من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 4:00 مساءً
أسبوعان من تسلّم الرسالة الرسمية أو طلب االاستشارة المعتمد من رئيس اللجنة)ويعتمد ذلك على حجم الاستشارة المقدمة ونوعها)
مجانية
مواصفات
خطوات التقديم
التقدم بطلب استشارة من الجهة الحكومية؛ وذلك باستخدام إحدى الوسائل التالية:
(رسالة رسمية معتمدة من رئيس الجهة( في حال مراجعة السياسات والإجراءات.
(رسالة بالبريد الإلكتروني( في حال طلب أو استفسار بشأن الأرشيف.
ملء نموذج طلب استشارة في الموقع الإلكتروني للأرشيف الوطني.
في حال وجود استفسار أو طلب مواد تعد وحدة تطوير الأرشيف الحكومي رسالة إلكترونية وترسلها مباشرة مع المرفقات إلى الجهة الطالبة.
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا؟