معلومات بطاقة الخدمة

Banner Image

تسجيل المؤرخ الشاب

مسار التنقل

NaMessage

ناشر الأصول

الوصف

الرد على طلبات الاستشارة الواردة من الجهات الحكومية للأرشيف والمكتبة الوطنية في جميع النواحي المتعلقة بالأرشيف، وبناء نظام إدارة الوثائق في الجهة، بما لدى الأرشيف والمكتبة الوطنية من معلومات، واستناداً إلى المعايير والمقاييس العالمية المعتمدة في تنظيم الأرشيف، وخبرة موظفي الأرشيف والمكتبة الوطنية في هذا المجال. وهي خدمة مجانية يقدمها الأرشيف والمكتبة الوطنية للجهات الحكومية.

القسم المعني بتقديم الخدمة

إدارة الأرشيفات: قسم الأرشيفات الحكومية. وحدة تطوير الأرشيف الحكومي

شروط وأحكام الخدمة

  1. أن تكون الجهة المقدمة لطلب الاستشارة حكومية، أو شبه حكومية، أو خاصة.
هيكل الخدمة ونوعه

رئيسية - إجرائية

المستفيد من الخدمة

قطاع حكومي - شبه حكومي - قطاع خاص

قنوات الخدمة

الموقع الإلكتروني - البريد الإلكتروني - البريد

أوقات تقديم الخدمة

الأثنين إلى الجمعة من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 4:00 مساءً

مدة إنجاز الخدمة

أسبوعان من تسلّم الرسالة الرسمية أو طلب االاستشارة المعتمد من رئيس اللجنة)ويعتمد ذلك على حجم الاستشارة المقدمة ونوعها)

الرسوم

مجانية

مواصفات

النماذج المستخدمة في تقديم الخدمة نموذج طلب استشارة
الوثائق المطلوبة رسالة رسمية إلى الأرشيف والمكتبة الوطنية من الجهة المستفيدة
ترابط الخدمة مع خدمات أخرى إدارة التواصل المؤسسي والمجتمعي
المؤسسات الشريكة لا توجد.
الملاحظات لا توجد.

وثيقة دليل الخدمة

اخر تحديث: June 2021

تنزيل

خطوات التقديم

1

التقدم بطلب استشارة من الجهة الحكومية؛ وذلك باستخدام إحدى الوسائل التالية:

2

(رسالة رسمية معتمدة من رئيس الجهة( في حال مراجعة السياسات والإجراءات.

3

(رسالة بالبريد الإلكتروني( في حال طلب أو استفسار بشأن الأرشيف.

4

ملء نموذج طلب استشارة في الموقع الإلكتروني للأرشيف الوطني.

5

في حال وجود استفسار أو طلب مواد تعد وحدة تطوير الأرشيف الحكومي رسالة إلكترونية وترسلها مباشرة مع المرفقات إلى الجهة الطالبة.

هل تجد هذا المحتوى مفيدًا؟


قيم تجربتك الشاملة

سيء ممتاز
هل لديك أي أسئلة؟
إذا كان لديك أي استفسار ، قم بزيارة الأسئلة الشائعة التي تمت الإجابة عنها 
الأسئلة الشائعة

قائمة التنقل

NaFeedback

إعادة التعيين | إرسال

NaHappiness

إرسال
إرسال